Abo Trekaa : Register | Sign in

السبت، 7 مارس 2015

ميزانية الأهلي .. الكرة تخسر 6 مليون جنيه .. و 15 مليون فائض

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم السبت الميزانية السنوية للنادي من خلال اجتماع مجلس إدارة في فرع الشيخ من أجل دراسة هذه الميزانية خاصة وأنه هناك اجتماع جمعية عمومية نهاية الشهر الجاري.



وتولي محمود طاهر ناصية الأمور الإدارية في النادي الأهلي منذ مارس الماضي بعد انتخابات ضارية حسمتها الجمعية العمومية لصالح الأول.
وأفاد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات ليالاكورة أن اجمالي ميزانية النادي هذا العام وصلت إلى 360 مليون جنيه بفائض 15 مليون جنيه.
وأضاف المصدر أن قطاع الكرة في النادي حقق خسائر خلال هذا العام ، 6 مليون جنيه ، حيث تم انفاق مبلغ 112 مليون جنيه على الفريق فيما لم يحقق مكاسب سوى 106 مليون جنيه فقط.
وأرجع هذا المصدر هذه الخسارة إلى أن الفريق أنفق أموال عديدة على بطولة الكونفيدرالية الافريقية والتي تعد عائدها المادي ليس بنفس حجم دوري أبطال افريقيا أو كأس العالم للأندية.
جدير بالذكر أن نهاية شهر مارس سيشهد انعقاد الجمعية العمومية الأولى في النادي الأهلي في عهد المجلس الجديد برئاسة محمود طاهر ، وستكون الكلمة الأولى والأخيرة للأعضاء سواء بتجديد الثقة في المجلس ومن ثم اعتماد هذه الميزانية أو طلب مناقشة المجلس في هذه الميزانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق