Abo Trekaa : Register | Sign in

السبت، 7 مارس 2015

صباحك أوروبي.. الريال وبيع رونالدو بأي شكل.. برشلونة لضم "خليفة" جيرارد.. وهل يريد سيميوني السيتي؟




الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

الريال يحتفل بعيد تأسيسه


احتفل ريال مدريد بطل أوروبا 10 مرات امس  بعيد ميلاد تأسيسه الـ113 ، فقد تأسس نادي القرن يوم السادس من مارس من عام 1902 .

وبعد 13 عاما فقط من تأسيسه استطاع ريال مدريد أن يكتسح العالم ويكون النادي الأبرز ، وبعد مرور أكثر من 100 عام على تأسيسه أصبح الريال اسما صعبا في الكرة العالمية وناديا لايعرف سوى طريق الألقاب ولايملك في صفوفه إلا أبرز النجوم في مختلف الرياضات.

و قام المهاجم  كريم بينزيما مهاجم ريال مدريد بتقديم التهنئة للنادي الملكي بمناسبة ذكرى تأسيسه رقم 113 .

وكتب مهاجم ليون السابق رسالة تهنئة عبر حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي التويتر قال فيها ”عيد ميلاد سعيد لأكبر ناد في العالم .

ويعد بينزيما من أبرز لاعبي ريال مدريد هذا الموسم ويقدم أحد أفضل مواسمه هو الاطلاق وهو ثاني افضل هدافي الفريق هذا الموسم.
 
انش السبب في ضم كروس 

كشف توني كروس أن كارلو أنشيلوتي كان سببا رئيسيا في قدومه إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وإنضم الدولي الألماني إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 25 مليون يورو .

وقال كروس  في لقاء الماني " أنشيلوتي كان سببا رئيسيا لانضمامي إلى ريال مدريد، أعتقد أنه كان من الطبيعي أن أتحدث مع المدرب قبل اتخاذي هذه الخطوة.

وأضاف" أعطاني انطباعاً ايجابياً، وقال لي أن مدريد سيكون أقوى معي، وكان يتحدث لي بطريقة جيدة، لدي علاقة مميزة مع أنشيلوتي نحن نتواصل كثيراً قبل كل مباراة .

ويعتبر كروس عنصراً أساسياً في تشكيلة أنشيلوتي، حيث أنه أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات هذا الموسم بـ39 مباراة في مختلف المسابقات

هل سيميوني يريد مان سيتي فعلا ؟ 

ادعت صحف بريطانية أن دييجو سيميوني يماطل في مسألة تمديد العقد مع الروخي بلانكوس كونه يطمح بالانتقال إلى نادٍ آخر.

وأشارت الصحف  إلى نية مدرب اتلتيكو مدريد تولي تدريب مانشستر سيتي خلفاً لمانويل بيليجريني في حال قررت ادارة النادي الانجليزي  الاستغناء عن خدماته.

وقدمت إدارة أتلتيكو مدريد عرضا جديدا لمدربها الأرجنتيني يمكنه من البقاء على رأس منصبه حتى عام 2022 لكن سيميوني لم يوافق على العرض حتى الآن.

ويحاول المدرب الأرجنتيني المماطلة في مسألة تمديد العقد حتى الصيف المقبل حيث يتوقع اتصال من ادارة مانشستر سيتي للتعاقد معه خلفاً لبيليجريني.

وأصبح منصب بيليجريني في مهب الرياح كون مانشستر سيتي مهدد بالخروج من الموسم خالي الوفاض من الألقاب حيث انه على أعتاب الاقصاء من دوري الأبطال  على يد برشلونة، بالإضافة إلى اقصائه من كأس انجلترا .

ويبتعد السيتي عن تشلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط قابلة لأن تصبح ثمان نقاط في حال حقق البلوز الانتصار في مباراته المؤجلة.

وتداولت وسائل الاعلام البريطانية العديد من الأسماء المرشحة لخلافة بيليجريني في منصبه وأبرزهم جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، وكارلو أنشيلوتي.

ونفى جوارديولا امكانية تولي تدريب مانشستر سيتي، بينما من المتوقع استمرار أنشيلوتي في منصبه إن استطاع حصد لقب الليجا  خلال الموسم الحالي.

يذكر أن سيميوني أعلن في عدة مناسبات عن رغبته الاستمرار في منصبه كمدرب لأتلتيكو مدريد حتى نهاية عقده الحالي على أقل تقدير في عام 2017.

لا اتفاق بشأن دانيلو مع بورتو 

أكدت مصادر مقربة من الظهير دانيلو أن ناديي بورتو وريال مدريد لم يتوصلا لاتفاق حول انتقال اللاعب.

  ونفت وسائل إعلام برتغالية أيضا التوصل لاتفاق بين بورتو وريال مدريد حول انتقال اللاعب الدولي الصيف القادم.

ويمتد عقد دانيلو لويس دا سيلفا (24 عاما) مع بورتو حتى يونيو 2016، بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو.

وانضم اللاعب لبورتو في 2011 مقابل 17.8 مليون يورو قادما من سانتوس البرازيلي، الذي فاز معه ذلك العام مع نجم برشلونة نيمار بكأس ليبرتادورس  .

ويتميز دانيلو (1.84 متر، و73 كلم) بالسرعة والقوة والمهارة، وتم استدعاؤه للمنتخب البرازيلي لمواجهة فرنسا في 26 مارس الجاري، وتشيلي في  29 من نفس الشهر.

سبورت الكاتالونية:

برشلونه وراء " خليفة " جيرارد الانجليزي 


يسعى نادي برشلونة للتحرك مبكراً لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، رغم العقوبة الموقعة على الفريق الكتالوني بعدم إبرام تعاقدات حتى يناير 2016. 

وأشارت تقارير صحفية في إنجلترا إلى أن إدارة البارسا تخطط للتعاقد مع جوردان هيندرسون لاعب وسط ليفربول والقائد الجديد للفريق عقب رحيل ستيفن جيرارد الذي وقع عقداً مدته 18 شهراً مع لوس آنجيليس الأمريكي. 

وأضافت هذه التقارير أن عقد هندرسون مع "الريدز" ينتهي بعد 18 شهراً، ويخطط نادي برشلونة لضم اللاعب في صفقة انتقال حر، بالحصول على توقيعه في يناير 2016، والانتقال إلى الفريق بنهاية نفس الموسم.

ولفتت إلى أن النادي الكتالوني أرسل عدداً من كشافيه لمراقبة لاعبي ليفربول في المباريات الأخيرة للفريق بالدوري والبطولة الأوروبية، للوقوف على العناصر التي يمكن التعاقد معها مع بداية العام الجديد وفقاً لمطالب لويس إنريكي.

رغبة مشتركة باللعب في البيرنابيو 

أجرى الثنائي جوسيب ماريا بارتوميو وخوسو أوروتيا رئيسا ناديي برشلونة وأتلتيك بلباو على الترتيب، محادثات هاتفية موسعة من أجل مناقشة هوية ملعب نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا.

وهناك اتفاق على أن تلعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 30 مايو حيث يعد الملعب المكان المثالي لاستضافة المباراة النهائية. 

ويعد ملعب سانتياجو برنابيو أفضل الخيارات أمام الناديين في ظل وجود إمكانية لإقامة المباراة على ملعب فالنسيا أو فيسنتي كالديرون، حيث يعد الملعب الأكبر قدرة على استيعاب الجماهير بمجموع 81 ألف مشجع. 

وقد حدث مثل ذلك الأمر قبل ثلاث سنوات، عندما طالب الناديين لعب المباراة النهائية على ملعب سانتياجو برنابيو، ولكن هذا ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس المدريد ، نظراً للتجديدات التي كانت تحدث هناك، مما دفع الناديين لإقامة المباراة على ملعب فالنسيا.

يذكر أن نادي برشلونة سيلاقي نظيره أتلتيك بلباو يوم السبت 30 مايو 2015، في  نهائي  كأس ملك إسبانيا.

فلورنتينو يريد بيع رونالدو باي شكل 

لا يزال مستقبل  كريستيانو رونالدو محل جدل مستمر في وسائل الإعلام.

مصادرنا اشارت إلى أن فلورنتيو  رئيس الريال ينوي بيع  البرتغالي هذا الصيف أو الصيف المقبل على أقصى تقدير، لأنها آخر فرصة للحصول على عائد مالي مغري من هذه الصفقة، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2018.

تبرير هذا السبب المالي، بأن البرتغالي  بلغ 30 عاماً، وهناك أصوات داخل البيرنابيو  تشير إلى أن اللاعب قدم كل ما لديه، وينبغي التخلص منه لتفادي إصابته أو تراجع مستواه، حيث يتحامل على نفسه كثيراً للمشاركة في المباريات.

وفي نفس السياق، تذكر مصادرنا  أن فلورنتيو رفض الاستجابة لرغبة جاريث بايل للرحيل عن النادي في موسم الانتقالات الشتوية لعدم تأقلمه مع الحياة في مدريد، وعلاقته المتوترة بكريستيانو لأن فلورنتيو  يخطط لأن يكون بيل هو خليفة كريستيانو رونالدو في الفريق.

استدعاء وكيل ليو للمحكمة 

قرر القضاء الإسباني استدعاء جييرمو مارين، وكيل أعمال  ليونيل ميسي، للاستماع إلى شهادته بخصوص قضية عائدات المباريات الخيرية التي يشارك بها الهداف التاريخي لفريق برشلونة.

وحدد القاضي، إدواردو لوبيز، يوم 16 من الشهر الحالي للاستماع لشهادة مارين، بحسب ما أكدته لـ مصادر من محكمة القضاء العليا بمدريد، في إطار التحقيقات المستمرة منذ 2013.

وبدأت الشرطة الاسبانية  حملة ضد منظمة إجرامية كولومبية الأصل متخصصة في الإتجار بالمخدرات، ويتعاون بها مواطنون إسبان يشتبه في قيامهم بغسيل أموال من خلال تنظيم مباريات ودية لكرة القدم وحفلات غنائية في إسبانيا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

وأفادت التحقيقات بوجود شركة كولومبية وراء تنظيم حفلات في إسبانيا ومباريات خيرية مثل التي تجمع فريقي "أصدقاء ميسي" و"نجوم العالم". 

واستمعت الشرطة  إلى شهادات للاعبين وأشخاص آخرين لمعرفة معلومات حول نشاط الشركة، لكن تبين عدم صلة الشهود بالأنشطة الإجرامية، في انتظار سماع شهادة وكيل ميسي.

المانيا:    

بيلد:

بيب لا يعتبر مباراة هانوفر اعدادا لشاختار الاوروبي 


أكد بيب جوارديولا أنه لا يعتبر لقاء هانوفر إعداداً لمواجهة شاختار الأوكراني في دوري الأبطال.

و يرفض المدرب الأسباني التعامل مع مباراة الفريق اليوم أمام هانوفر في البوندسليجا  كإعداد لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال .

وقال جوارديولا ، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة  "البوندسليجا ينتهي عندما تنتهي المنافسة على لقب البطولة ونتوج باللقب.  33 نقطة لا يزال عددا كبيرا" في إشارة إلى أنه يركز تماما في مباراة  الغد لأنها واحدة من 11 مباراة متبقية للفريق في المسابقة التي يمكن لأي  فريق أن يقلب فيها الأوضاع تماما من خلال المباريات ال11 والنقاط ال33  المتبقية أمامه في المسابقة.

ويتصدر بايرن جدول المسابقة حالياً بفارق ثماني نقاط أمام  فولفسبورج صاحب المركز الثاني وسيكون أي شيء آخر بخلاف الفوز بلقب  البطولة  للموسم الثالث على التوالي بمثابة صدمة للفريق. 

ولهذا، يركز بايرن وجوارديولا بشكل كبير في مباراة اليوم  بغض النظر عن  المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل  خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي مع شاختار. 

ولا يعير جوارديولا، الذي يسعى دائماً لإجراء بعض التغييرات في تشكيلته  الأساسية من مباراة لأخرى حتى يتيح الفرصة أمام الجميع للمشاركة في هذا الفريق المفعم بالنجوم، أي تركيز حاليا لمباراة شاختار حيث ينصب تركيزه  على مباراة اليوم .وقال جوارديولا "النظام الدفاعي لهانوفر مختلف تماما عن نظيره في  شاختار". 

وما زال بايرن مفتقدا لجهود فيليب لام وخافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا  الذين لا يزالون في مرحلة العلاج فيما يمكن لمهدي بنعطية العودة لصفوف  الفريق.

خطوات رادعة ضد " الاقنعة " 

ذكر الاتحاد الألماني أن ارتداء الأقنعة احتفالاً بتسجيل الأهداف على غرار ما حصل مع بيار ايميريك أوباميانج وماركو رويس لاعبي بوروسيا دورتموند سينتج عنه بطاقة صفراء من الان فصاعداً.

وأرسلت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد مذكرة لأندية الدرجتين الأولى والثانية تنبه الأندية بأن المادة 12 من النظام توجب توجيه انذار: "عندما تتم تغطية الرأس أو الوجه بقناع أو ما يعادله".

واحتفل أوبايمانج ورويس بارتداء قناع باتمان وروبن بعد هدف الأول في مرمى شالكه خلال دربي إقليم الرور السبت الماضي.

ورفع الحكم بطاقة صفراء في وجه أوباميانج ولم ينجح برؤية قناع رويس.

وقال هربرت فاندل رئيس لجنة التحكيم أن: "المشاعر هي جزء من اللعبة، خصوصاً للتعبير عن الفرحة بعد الهدف. لسنا جامدين لكن لا ينبغي تخطي الحدود".

وارتدى أوباميانج قناع باتمان في أغسطس 2014 من دون نيله أي انذار بعد تسجيله الهدف الأول لدورتموند في مرمى بايرن ميونيخ في الكأس السوبر الألمانية.

انجلترا:

دايلي  ميرور :

فينجر سعيد بويلبيك 


قال أرسين فينجر إن المهاجم داني ويلبيك يلعب دوراً هاماً في أداء الفريق هذا الموسم على الرغم من انتقاله للعب  في مركز الجناح الذي لا يفضله.

ويواجه أرسنال منافسه مانشستر يونايتد - الذي سبق ولعب له ويلبيك - في دور الثمانية لكأس انجلترا  يوم بعد غدا  الاثنين ، ويبدو أن لاعب المنتخب الإنجليزي سيشارك أيضاً في مركز الجناح كما كان الحال دوماً خلال فترة وجوده في أولد ترافورد.

وعقب انضمامه لأرسنال مقابل 16 مليون جنيه استرليني العام الماضي بدا أن فرصه في اللعب في مركزه المفضل كمهاجم صريح محدودة مع عودة أوليفييه جيرو من الإصابة في نوفمبر الماضي ليسجل تسعة أهداف في 15 مباراة.

وقال فينجر في خلال مؤتمر صحفي: "إنه (ويلبيك) في غاية الأهمية وخاض العديد من المباريات منذ بداية الموسم." 

وأضاف: "أعتقد أنه يلعب في كل مباراة تقريباً. مركزه يأتي ضمن ثلاثي الهجوم سواء كرأس حربة صريح أو على يمين أو يسار رأس الحربة. يمكنه أن يلعب في أي مركز."

وتابع: "إنه واحد من اللاعبين الذين شاركوا في أغلب المباريات التي خضناها ولكن ليس في آخر مباراتين. هناك لحظات في الموسم تجد أن بعض اللاعبين يشاركون بنسبة أقل."

وكانت بداية مسيرة ويلبيك سريعة مع أرسنال إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً اكتفى بتسجيل سبعة أهداف في 26 مباراة.

وختم: "يلعب بشكل جيد للغاية ضمن تشكيلتي وهو لاعب استثنائي سيكون له مستقبل كبير. أنا سعيد بضمه."

مارتين جلين رئيسا جديدا للاتحاد الانجليزي 

سيكون مارتن جلين مكلفاً بتطوير الكرة الإنجليزية.

وسيبدأ جلين (54 عاماً) الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد بيسكيتس عمله مع الاتحاد في 18 مايو وسيتولى الإشراف على تطوير كرة القدم الانجليزية على كل المستويات.

 وجلين أيضاً حاصل على شهادة تدريب تؤهله للعمل في كرة القدم كما سبق له العمل كمدير غير تنفيذي في نادي ليستر سيتي ما بين عامي 2002 و2006.

وقال جلين في بيان: "أمل أن تساعد خبرتي في العمل في أسواق عالمية شديدة المنافسة، الاتحاد الانكليزي في سعيه لتحقيق نجاح أكبر لكل منتخباتنا الوطنية في البطولات الدولية."

وكان جلين استعان بنجم منتخب انجلترا السابق جاري لينيكر للترويج لمنتجات يونايتد بيسكيتس في 1992. 

وعن تعيين جلين كتب لينيكر عبر تويتر: "تعيين الاتحاد الإنجليزي لمارتن جلين هو اختيار موفق."

هودجسون يريد مواصلة العمل 

أفادت تقارير صحفية انجليزية ان روي هودجسون يأمل في ان يستمر مع منتخب الاسود الثلاثة حتى كأس العالم 2018 في روسيا.

وتشير الاخبار الى ان طموحات المدرب في الوقت القادم كثيرة للغاية. ولهذا يسعى ادارة المنتخب الانجليزي للحفاظ عليه من اجل الاستقرار.

جدير بالذكر ان هودجسون يملك عقدا مع الاسود  ينتهي بنهاية كاس امم اوروبا 2016 بفرنسا.

الريدز يريدون تشيك لمرماهم 

وفقاً لتقارير صحفية انجليزية فان نادي ليفربول يأمل في الحصول على خدمات  بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي .

وتشير الاخبار الى ان ادارة ليفربول ستعمل قريبا للحصول على خدمات الحارس ولكي يكون بدلاً من الحارس الحالي للفريق سيمون مينوليه.

جدير بالذكر ان تشيك لا يشارك كثيراً مع تشيلسي وهو الامر الذي قد يجبره على الرحيل عن صفوف البلوز في الصيف .

كما كشفت تقارير اخرى  ان النادي  مهتم للغاية في هذه الفترة بالحصول على حارس اخر هو   ماتيا بيرين حارس جنوا الايطالي .

ويقدم الحارس اداء جيدا مع ناديه ويوجد العديد من الاندية الاوروبية والتي تأمل في الحصول على خدمات الحارس ومن بين هذه الاندية انتر ميلان الايطالي. 

كورييرا ديلا سبورت- روما:

روما يريد جاكسون مارتينيز  

اكدت مصادر ايطالية ان نادي روما  سيحاول بكل قوة خلال الفترة المقبلة وذلك من اجل الحصول على خدمات المهاجم  الكولومبي جاكسون مارتينيز لاعب بورتو البرتغالي ومنتخب كولومبيا.

وتوضح الاخبار ان ادارة روما تدرس جيداً خيار التعاقد مع المهاجم الكولومبي ولكي يكون صفقة الفريق الجديدة في الصيف . 

ويقدم اللاعب اداءا مميزا مع ناديه وهو الامر الذي يجعله مطلوبا في العديد من الاندية الاوروبية خلال الوقت الحالي.

خمسة ملايين لانقاذ بارما مؤقتا 

وافقت رابطة الأندية الايطالية على منح فريق بارما مبلغ 5 ملايين يورو، حتى يستطيع ان يستكمل الموسم في ظل الازمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي والتي كانت على الأرجح ستؤدي إلى اعلان المحاكمة افلاسه رسمياً في جلستها بعد اسبوعين من الان. 

يأتي القرار بالرغم من رفض ناديي ايمبولي وتشيزينا المساهمة في اي مبالغ مالية لصالح بارما، إلا ان التقارير الاعلامية أكدت ان القرار تم اتخاذه بموافقة باقي الاندية وسيتم تسليم الغرامات التي تدفعها الأندية خلال الموسم لمندوب من نادي بارما قبل جلسة المحكمة المقبلة. 

وبالرغم من قرار الرابطة الا ان موقف لاعبي بارما لايزال غير واضح في ظل رغبتهم في ايجاد حلاً لمشكلة عقودهم بالكامل وليس فقط الأشهر الثلاثة المقبلة ولايزال موقفهم اما بفسخ عقدهم او بالاستمرار غير واضحاً وهو ما سيجعل تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي يسافر خلال الساعات المقبلة لمقابلة اللاعبين وحسم الامر معهم. 

يذكر انه في حالة اعلان المحكمة افلاس بارما سيتم استبعاده من المسابقة مع استمرار نتائجه السابقه على ان تحتسب مبارياته المقبلة خاسراً بنتيجة 3-0.

موراتا افضل لاعب للشهر باليوفي 

اختير ألفارو موراتا كأفضل لاعب في اليوفنتوس  عن شهر فبراير الماضي وذلك حسب تصويت الجماهير بعد تألقه اللافت مع الفريق ومساهمته في الانتصارات التي حققها البيانكونيري خلال الشهر المنصرم وتسجيله العديد من الأهداف وتأثيره الكبير على أداء الفريق . 

اتلانتا يعين ريجا تعويضا لكولانتونو 

اعلن أتالانتا إقالة مدربه ستيفانو كولانتونو بعد تعرّضه لأربع هزائم متتالية بالكالتشيو.

وبدأ كولانتونو فترة ولايته الثانية في أتالانتا في 2010 وقاد الفريق للعودة لدوري الأضواء في موسمه الأول لكن الفريق حالياً يتقدّم بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط ويحتل المركز 17.

 وقال أتالانتا في بيان: "أقال أتلانتا مدربه ستيفانو كولانتونو وأسند مهمّة قيادة الفريق لإيدي ريجا. يعبر النادي عن كامل احترامه وتقديره لكولانتونو بسبب عمله الكبير في آخر خمس سنوات."  

وأصبح كولانتونو خامس مدرب يفقد منصبه هذا الموسم بالكالتشيو  بعد يوجينيو كوريني (كييفو) ووالتر ماتساري (إنترميلان ) وبييرباولو بيسولي (تشيزينا) وزدينيك زيمان (كالياري).

جازيتا ديلا سبورت - ميلانو:

جينياك لازال على رادار انتر

كشفت تقارير صحفية ايطالية ان نادي انتر ميلان سيعمل خلال الفترة المقبلة من اجل الحصول على خدمات الهداف  جينياك لاعب مرسيليا الفرنسي ومنتخب فرنسا. 

واوضحت الاخبار ان نادي انتر ميلان سيسعى بكل قوة قريبا للتفاوض من اجل اللاعب الذي ينتهي عقده قريباً مع ناديه، وهو الامر الذي يجعله مرشح لمغادرة فريقة صيفا .

كما كشفت تقارير صحفية ايطالية ان الانتر  يأمل في الحصول على خدمات اللاعب ماكسي بيريرا لاعب بنفيكا البرتغالي ومنتخب اوروجواي واوضحت الاخبار ان ادارة الانتر ستحاول التفاوض حول اللاعب للقدوم صيفا .

ويقدم اللاعب اداء مميز مع ناديه وهو الامر الذي يجعله مطلوب في العديد من الاندية الاوروبية في الوقت الحالي.

ميلان يعاني قبل مباراة هيلاس 

يعاني ميلان من لائحة غيابات تضم لاعبي الوسط القائد ريكاردو مونتوليفو و نايجل دي يونج. 

ويبتعد ميلان بفارق 24 نقطة عن يوفنتوس المتصدر و11 نقطة عن نابولي الثالث والذي يحتل المركز الاخر المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، ما استدعى زيارة طوارىء الى مركز ميلانيلو للتدريب منتصف الاسبوع للرئيس التنفيذي ادريانو جالياني.  

وقال جالياني انه لم يقتنع بتفسيرات اينزاجي حول اداء الفريق السيء، واشارت بعض التقارير ان المهاجم السابق للفريق قد يقال من منصبه بحال فشله بالتغلب على فيرونا الخامس عشر.

من جهة اخرى أكدت مصادر ايطالية ان النادي يأمل في الحصول على خدمات اللاعب خوسيه ماوري لاعب بارما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة  .

وتوضح الاخبار ان ادارة ميلان ستعمل بكل قوة في الوقت المقبل ولكي يتم الحصول على خدمات اللاعب الموهوب والذي يعد مراقبا ايضاً من يوفنتوس .

وسبق للاعب وان لعب لمنتخب ايطاليا للناشئين على الرغم من ان اصوله ارجنتينية من الممكن ان فكرة لميلان في تدعيم خط الوسط. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق