Abo Trekaa : Register | Sign in

الأربعاء، 4 مارس 2015

المحترفون.. حمودي يبحث عن العودة مع بازل.. وعبد الشافي ينتظر فوزه الآسيوي الأول

تستأنف مساء اليوم، الأربعاء، مباريات اللاعبين المحترفين المصريين، في أوروبا أو بالوطن العربي، حيث ستقام مباريات كأس سويسرا بمشاركة فريق بازل، كما سيلعب الأهلي السعودي في دوري أبطال أسيا.


وسيتواجد الثنائي أحمد حمودي ومحمد النني في مباراة بازل بالكأس السويسري، فيما سيظهر محمد عبد الشافي ظهير الأهلي السعودي في دور المجموعات من دوري أبطال أسيا مع الراقي.

حمودي يبحث عن العودة

سيحل نادي بازل ضيفاً على فريق مونساينجين في إطار مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس سويسرا، والتي تقام بنظام المباراة الواحد.

وكان بازل قد تأهل للدور الحالي بعدما نجح في التغلب على وهلين في دور الـ16 من المسابقة، بثلاثة أهداف لواحد، فيما تأهل مونساينجين بعدما فاز على إف سي ويل في الدور ذاته.

وينتظر أحمد حمودي صانع ألعاب بازل العودة للظهور مجدداً مع الفريق في المباراة، في الوقت الذي لا يعتمد باولو سوزا المدير الفني للفريق عليه بصورة دائمة في لقاءات النادي بالدوري السويسري.

فيما من المتوقع تواجد محمد النني لاعب خط وسط الفريق على مقاعد البدلاء بهدف إراحته، قبل خوض مبارتي الدوري السويسري ودوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ستقام المباراة في الثامنة و30 دقيقة بتوقيت القاهرة

عبد الشافي ينتظر الفوز الأول

وفي المنطقة العربية، سيلتقي النادي الأهلي السعودي مع فريق ناساف كارشي الأوزبكي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، بمدينة جدة السعودية.

ويتطلع الأهلي خلال تلك المباراة لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، فبعد أن نجح الفريق في إقصاء القادسية الكويتي من الدور التمهيدي، إلا أن مباراته الأولى في الدور الحالي أمام الأهلي الإماراتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي.

ومن المتوقع تواجد محمد عبد الشافي الظهير المصري للنادي الأهلي، في التشكيل الأساسي لفريقه، في ظل اعتماد السويسري كريستان جروس المدير الفني للراقي عليه بشكل دائم.

ستقام المباراة في السابعة و15 دقيقة بتوقيت القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق