Abo Trekaa : Register | Sign in

السبت، 7 مارس 2015

الأندية الإيطالية توافق على مساعدة بارما لنهاية الموسم

وافقت أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على مساندة بارما الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة، حتى نهاية الموسم، حيث يستأنف متذيل جدول الترتيب مشواره في الدوري غدا الأحد بعد غياب جولتين.




وتوجه كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إلى بارما مساء أمس الجمعة لمناقشة نتائج الجلسة السابقة التي عقدت في مقر رابطة الدوري الإيطالي مع اللاعبين.

وقال تافيكيو "رابطة الدوري جاهزة لإظهار روح المساندة وهذا سيؤدي إلى تعيين إدارة مؤقتة في الجزء الأخير من الموسم، حتى يتمكن بارما من مواصلة اللعب".

وأكد ماوريسيو بيريتا رئيس رابطة الدوري الإيطالي أنه تم توفير خمسة ملايين يورو (4ر5 مليون دولار) بحد أقصى في محاولة لمنع اجراءات اشهارالافلاس الجارية من جانب الادعاء العام.

ومن جانبه، أوضح اليساندرو لوكاريلي قائد بارما "قررنا اللعب، ولكننا لسنا راضين عما قاله لنا تافيكيو، برغم تأكيده على مساندته لنا".

ويتردد أن لاعبي بارما والجهاز الفني للفريق لم يحصلوا على رواتبهم منذ نوفمبر الماضي، حيث تولت إدارتين مختلفتين الاشراف على النادي.

واستحوذ المالك الجديد جيامبيترو مانينتي في مطلع شباط/فبراير الماضي على النادي مقابل مبلغ مالي رمزي قيمته يورو واحد للرئيس السابق الالباني ريزارت تاتشي لكنه لم يستطع الإيفاء بوعوده بتسديد الديون المتراكمة على النادي والتي تصل إلى 100 مليون يورو.

وجرى الغاء مبارة بارما على ملعبه مع أودينيزي في الثاني والعشرين من الشهر الماضي لان النادي لم يستطع ضمان السلامة في استاد اينيو تاريديني.

ورفض بارما خوض مباراة في الاسبوع الماضي مع جنوة قائلا انه يشعر بان سلطات كرة القدم قد تخلت عنه في الوقت الذي يكافح فيه لتجنب الافلاس.

ولم يتم تحدد مواعيد جديدة لهاتين المباراتين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق