Abo Trekaa : Register | Sign in

السبت، 7 مارس 2015

الكرة الطائرة.. قرعة صعبة للزمالك وسموحة ومتباينة للأهلي في البطولة الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة عن قرعة بطولة الأندية الأفريقية الأبطال، والتي ستنطلق مساء اليوم، السبت، في مدينة سوسة التونسية، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وسموحة من مصر.


وأوقعت القرعة نادي الزمالك في المجموعة الثانية القوية، إلى جانب أندية الترجي التونسي والنهضة السوداني وفاب الكاميروني والجيش الملكي المغربي والسويحلي الليبي.

فيما ضمت المجموعة الثالثة النادي الأهلي، إلى جانب نيمو الأوغندي وأهلي برج بوعريرج الجزائري والجيش الرواندي وإسبوير الكونغولي وجي أس يو الكيني.

أما سموحة فأوقعته القرعة ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أندية وفاق سطيف الجزائري والسجون الكيني وسبورت الموزمبيقي وكي أيه في سي الأوغندي وأهلي بنغازي الليبي.

بينما خلت المجموعة الأولى من الأندية المصرية، حيث ضمت كلاً من النجم الساحلي التونسي واتحاد طنجة المغربي وأوثر الموزمبيقي ودواني البوروندي وحمد السوداني وأتلتيكو بطل كاب دي فيردي.

وسيلتقي الزمالك في أولى مبارياته في المسابقة مساء السبت مع الترجي التونسي، ثم الجيش الملكي المغربي الأحد، فالسويحلي الليبي الأثنين، والنهضة السوداني الأربعاء، وأخيراً فاب الكاميروني الخميس.

بينما سيلتقي الأهلي مع جي أس يو الكيني مساء اليوم أيضاً، ويليه نيمو الأوغندي الأحد، ومن ثم إسبوير الكونغولي الأثنين، فالجيش الرواندي الأربعاء، ويختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة بوعريرج الجزائري الخميس.

وسييدأ سموحة مبارياته بملاقاة أهلي بنغازي الليبي السبت، ثم سبورت الموزمبيقي الأحد، والسجون الكيني الأثنين، ووفاق سطيف الأربعاء، وأخيراً كي أيه في سي الأوغندي.

وكان من المقرر أن يشارك نادي طلائع الجيش في البطولة، إلا أن احتلاله للمركز الثاني في البطولة العربية الأخيرة أدى إلى انسحابه من المنافسة، ليشترك سموحة بدلاً منه.

الجدير بالذكر أن الفائز بلقب البطولة الأفريقية سيتأهل مباشرة للمشاركة في كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق